أخبار نادي برشلونة: ناقوس الخطر يدق حول صامويل أومتيتي الذي يحتاج إلى جراحة

sport360

موقع سبورت 360 – ذكرت صحيفة “سبورت” الإسبانية بعد ظهر اليوم الخميس أن نادي برشلونة يتابع باهتمام خاص ما يحدث مع المدافع صامويل أومتيتي ، والذي ازداد غيابه عن الملاعب بسبب إصابة في الركبة اليسرى.
وغاب المدافع الفرنسي عن صفوف برشلونة منذ الخسارة أمام ليجانيس ، فيما تؤكد التقارير الطبية أن العلاج لا يسير كما هو متوقع ، وبالتالي بدأ الجهاز الفني يفكر بجدية في عدم الاعتماد عليه حتى بداية عام 2019.
وبدأ مشاكل صامويل أومتيتي في الركبة اليسرى في نهاية شهر سبتمبر / أيلول الماضي قبل المباراة أمام أتلتيك بلباو في بطولة الدوري الإسباني ، في حين تطورت هذه الإصابة نحو الأسوأ خلال الفترة القليلة الماضية.
وأشارت الصحيفة أن هناك عدد من الخيارات للتغلب على هذه الإصابة التي يعاني منها أومتيتي في غضروف الركبة اليسرى ، بما في ذلك الذهاب إلى غرفة العمليات ، لكن الجهاز الطبي يفضل الانتظار قبل الاضطرار إلى ذلك.
وأفادت هذه المعلومات أن استجابة أومتيتي للعلاج ليست فعالة كما هو متوقع ، فيما تشير الصحف الفرنسية أن الإصابة طفيفة ولا تحتاج للدخول إلى غرفة العمليات ، وهو خيار تتعامل معه بعض وسائل الإعلام في الأيام الأخيرة.

source: 
http://arabic.sport360.com/article/كرة-اسبانية/برشلونة/705986/ناقوس-الخطر-يدق-حول-صامويل-أومتيتي-الذي-يحتاج-إلى-جراحة

هل ترغب مشاركة أصدقائك في هذا الخبر؟