أخبار نادي ريال مدريد: مدرب ريال مدريد يعارض إقامة مباراة برشلونة وجيرونا في ميامي

sport360

موقع سبورت 360 – أعرب جولين لوبيتيجي مدرب ريال مدريد لكرة القدم عن معارضته الشديدة لإقامة مباراة برشلونة وجيرونا في مدينة ميامي خلال وقت لاحق من الموسم الجاري.
وجاءت تصريحات المدرب الإسباني في مؤتمر صحفي عقده اليوم الجمعة على هامش مباراة فريقه أمام أتلتيك بلباو على ملعب سان ماميس في قمة الجولة الرابعة من الدوري الإسباني.
وسيلعب برشلونة وجيرونا في الولايات المتحدة في يناير / كانون الثاني القادم في إطار الاتفاق الذي وقعته رابطة الدوري الإسباني من أجل الترويح لهذه البطولة في قارة أمريكا الشمالية.
وأبدى لوبيتيجي معارضته للمباراة التي سيلعبها برشلونة ضد جيرونا في ميامي لأسباب عديدة ومنها ما هو سياسي ويتعلق بكيفية المتابعة من جانب الجماهير التي ستكون الخاسر الأكبر.
وقال مدرب ريال مدريد في مؤتمره الصحفي هذا اليوم : “لا أريد التدخل في الأمور السياسية لمثل هذه المباراة أو الحديث عن المضايقات التي يشعر بها المشجعون ، لكني لست من مؤيدي هذا الشيء ، يجب على جميع الفرق أن تلعب على ميدانها”.

source: 
http://arabic.sport360.com/article/كرة-اسبانية/ريال-مدريد/696151/مدرب-ريال-مدريد-يعارض-إقامة-مباراة-برشلونة-وجيرونا-في-ميامي

هل ترغب مشاركة أصدقائك في هذا الخبر؟