كلوب ينتقد أسطورة مانشستر يونايتد

الشروق

انتقد يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي تصريحات جاري نيفيل، أسطورة مانشستر يونايتد الاسبق، مُشددًا على ضرورة تقديم أفضل أداء على مستوى جميع البطولات.
وكان جاري نيفيل قد أكد الأسبوع الماضي في تصريحات لصحيفة التايمز أنه سيفرط في بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم إن كان مديرًا فنيًا لليفربول، على أن يركز على حصد الدوري الإنجليزي.
وقال كلوب خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي الذي عقده مساء اليوم :"سنركز على البريميرليج ونترك دوري الأبطال ؟؟ كيف يمكن أن أفعل هذا؟ يجب أن يخبرني كيف أفعل ذلك! ألعب بالصغار في دوري الأبطال؟ يجب أن نلعب كرة القدم بجميع المسابقات".
وأضافً المدرب الألماني خلال تصريحاته قائًلا :"التركيز على بطولة واحدة لا يمكن أن يحدث إلا إذا كنت قد خرجت بالفعل من الأخرى، أو كنت في وقت متأخر من الموسم، إن الجلوس في مكتب والتحدث عن كرة القدم يختلف عن أداء المهمة".
وأتم كلوب تصريحاته قائلًا :" لا أعرف ما الذي يعنيه بذلك، الكثير من الأشخاص يشاهدون مبارياتنا عندما نلعب في دوري الأبطال، وهذا هو عملنا بأننا نقدم أفضل ما يمكن القيام به في جميع المباريات"، قبل أن يسخر قائلًا :"ماذا قال عن ناديه مانشستر يونايتد في هذه الحالة ؟ لا شيء !!".
يُذكر أن نادي ليفربول كان قد وصل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي بعد تخطيه لأندية بورتو البرتغالي ومانشستر سيتي الإنجليزي وأيه أس روما الإيطالي في أدوار خروج المغلوب، قبل أن يخسر في النهائي على يد ريال مدريد الإسباني بثلاثة أهداف لهدف.

source: 
http://www.shorouknews.com/news/view.aspx?cdate=14092018&id=e136934a-c4e7-4a2b-83f0-c13bb174c7b1

هل ترغب مشاركة أصدقائك في هذا الخبر؟