أخبار كأس العالم 2018 : مقارنة بالأرقام بين البرازيل و ألمانيا في كأس العالم .. من الأفضل؟

sport360

البرازيل أولاً وألمانيا ثانياً أم العكس؟ هذا سؤال حتمي في كرة القدم على مستوى المنتخبات، السؤال دائماً قبل كأس العالم من سيظفر بالذهب منتخب السامبا أم الماكينات.
القصة بين البرازيل وألمانيا على المستوى الدولي والمنتخبات ليس بعيدة أبداً عن الصراع بين ريال مدريد وبرشلونة في إسبانيا أو مانشستر يونايتد وليفربول في إنجلترا.
عرف منتخب البرازيل بالمنتخب الأفضل في التاريخ لما يمتلكه وأمتلكه من أفضل العناصر واللاعبين في تاريخ كرة القدم، وهكذا أيضاً منتخب ألمانيا على المستوى الأوروبي لما امتلكه من لاعبين ذو شخصيات قوية ومهارات فائقة كعادت الماكينات الألمانية صنعوا التاريخ لبلادهم.
تتجه أنظار عشاق كرة القدم في جميع أنحاء العالم إلى روسيا غدأ الخميس حيث تنطلق منافسات كأس العالم 2018، وعند ذكر كأس العالم يجب ذكر ألمانيا والبرازيل.
ألمانيا والبرازيل، منتخبان كبيران على جميع الأصعدة، بالمنطق والاحصاءات نتحدث عن أكبر منتخبين كرة قدم في التاريخ، الصراع دائماً بين جماهير كرة القدم قبل أى مونديال، من سيفوز بكأس العالم من الأفضل ألمانيا أم البرازيل.

source: 
http://arabic.sport360.com/article/football/كاس-العالم/662445/مقارنة-بالأرقام-بين-البرازيل-و-ألمانيا-في-كأس-العالم-من-الأفضل؟

هل ترغب مشاركة أصدقائك في هذا الخبر؟