ريال مدريد كان قريباً من التعاقد مع ميسي في 2013!

sport360

حاول ريال مدريد في أكثر من مرة التعاقد مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي من برشلونة، لكن المحاولة الأهم لخطف توقيع اللاعب كانت في 2013 حسب تفاصيل جديدة تكشفها تسريبات الصحافة الإسبانية.
وحسب مجلة “Der Spiegel” بناءً على تسريبات “Football Leaks” فإن محامي ليونيل ميسي، إنييجو خواريز أخبر اللاعب ووالده في يونيو 2013 بتوصله باتصال من رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز يخبره باستعداده لتفعيل الشرط الجزائي في عقد ميسي والذي كان يبلغ 250 مليون يورو.
ونقلاً عن نفس المصدر فإن ريال مدريد كان يعرض راتباً صافياً يصل إلى 23 مليون يورو على ليونيل ميسي إضافة إلى 2 مليون يورو كعمولة لوالده من أجل إبرام الصفقة بعقدٍ يمتد إلى غاية صيف 2021.
ودائماً حسب تسريبات “Football Leaks” فإن ريال مدريد كان قد أعد خطة مفاوضات غريبة، وهي الاجتماع في الهواء داخل طائرة خاصة تحلق في الأجواء، بتواجد كل من ليونيل ميسي ومحاميه، وفلورنتينو بيريز إضافة إلى المدير الرياضي لريال مدريد وقتها ميجيل بارديزا، ومحامي من نادي العاصمة.
ونقلاً عن نفس المصدر فإن ليونيل ميسي لم يوافق على عرض ريال مدريد لكنه استغله كورقة ضغط على إدارة برشلونة من أجل تحسين عقده، فيما توجه ريال مدريد للتعاقد مع النجم الويلزي جاريث بيل من توتنهام بعد ذلك.

source: 
http://arabic.sport360.com/article/كرة-اسبانية/ميسي/601453/ريال-مدريد-كان-قريباً-من-التعاقد-مع-ميسي-في-2013

هل ترغب مشاركة أصدقائك في هذا الخبر؟